0
شهد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الثامنة والثلاثين، الذي أقيم اليوم بدار الأوبرا المصرية حضورا مكثفا لعدد من نجمات الفن، على رأسهم الفنانة إلهام شاهين، ونهلة سلامة، وناهد السباعي، وإنجي المقدم، وغيرهن.

وتباينت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، وجاءت مختلفة نوعًا ما عن حفل الافتتاح، الذي امتلأ بالحزن الشديد على رحيل الفنان الكبير محمود عبد العزيز.
بالصور.. أجمل إطلالات
إلهام شاهين.

النجمة إلهام شاهين كعادتها حرصت على الظهور بإطلالة كلاسيكية هادئة، وفضلت الإبقاء على اللون الأسود، حيث ارتدت فستان أسود طويل تشابه كثيرًا مع فستان حفل الافتتاح.
بالصور.. أجمل إطلالات
ناهد السباعي

الفنانة ناهد السباعي التي ظفرت بجائزة أحسن ممثلة، لم تختلف إطلالتها كثيرًا عن إلهام شاهين وارتدت فستان أسود مفتوح من أعلاه، نال استحسان الجميع.
بالصور.. أجمل إطلالات
سما المصري
الراقصة الاستعراضية سما المصري لم تلتفت للانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها بسبب حضورها حفل افتتاح المهرجان، وفاجأت الجميع بحضورها حفل الختام أيضًا، حيث حضرت بدعوي رسمية، وأكدت أنها تحرص دائما على حضور مثل هذه المهرجانات لكونها فنانة ومنتجة ويحق لها التواجد. 

إطلالة سما المصرى هذه المرة جاءت أكثر احتشامًا من إطلالتها الأولى، حيث ارتدت فستان أقل بهرجة وزينة من فستان حفل الافتتاح والذي كان قد وضعها في مرمى النيران من قبل كثيرين ولاقت بسببه هجومًا حادًا لعدم مناسبته حالة الحداد التي كانت أعلنتها بعض الفنانات على رحيل الساحر محمود عبد العزيز، حيث كشف عن أجزاء من جسدها.
بالصور.. أجمل إطلالات
ميسون أبو سعدة

الفنانة السورية ميسون أبو سعدة، استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالة مختلفة، حيث ارتدت فستانا ذهبيا قصيرا جذب انتباه الجميع.
بالصور.. أجمل إطلالات
نهلة سلامة

الفنانة نهلة سلامة، جاءت إطلالتها موفقة ومميزة للغاية، حيث ارتدت فستان أزرق ميزها عن جميع النجمات، وجذبت به أنظار الجميع.
بالصور.. أجمل إطلالات
إنجي المقدم
فيما حضرت الفنانة إنجي المقدم هذه المرة في ثوب مختلف، وفضلت اللون الأسود على عكس ظهورها في حفل الافتتاح بفستان أبيض يشبه فستان الزفاف.

إرسال تعليق

 
Top